برجك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح

برجك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح

… الابراج فقط لترفيه …

برجك الثلاثاء 14\2\2017 ماغي فرح











برج الحمل اليوم 2017/2/14
برج الحمل اليوم الثلاثاء #14_فبراير _۲۰۱7
الحمل
برج الحمل على الصعيد المهنى:
تتميز اليوم بالاجتهاد فى العمل وسوف تنجز الكثير من أعمالك الهامة وسوف تحصل على مكافأة فى نهاية العمل.
برج الحمل على الصعيد العاطفى:
أنت تمر بمرحلة نفسية متقلبة جداً ينصح ألا تأخذ قراراً فى الشئون العاطفية اليوم وعليك أن تنبه شريك حياتك بأنك متقلب المزاج اليوم حتى لا تخسره للأبد
برج الحمل على الصعيد الصحى:
أنت تمر بضغوطات وانفعالات كثيرة اليوم وهذه يسبب لك بعض الأزمات الصحية والنفسية فعليك أن تتخطى هذه الضغوطات والانفعالات حتى لا تسبب لك أمراض كثيرة وينصح أن تستمع الى بعض الموسيقى الهادئة فى بداية يومك .
برج الثور اليوم 2017/2/14
برجك الثور اليوم الثلاثاء 14 فبراير ۲۰۱7
الثور
برج الثور على الصعيد المهنى:
اليوم هو يوم الإهمال لك فأنت لم تقم بتسليم عملك فى موعده وحتى لم تستطع أن تقوم بالاعتذار ومن الممكن أن تفقد عملك بسبب اهمالك الشديد
برج الثور على الصعيد العاطفى:
تعيش أسوأ لحظات حياتك العاطفية وهذا يعود إلى كلامك الصعب الذى يشبه الصخر وتلقيه فى وجه من أمامك
برج الثور على الصعيد الصعيد :
من الجانب الصحى أنت فى حالة يحسدك عليها كل من حولك ويمكنك فى هذه الفترة ان تفقد وزنك بسهولة
برج الجوزاء اليوم 2017/2/14
برجك الجوزاء اليوم الثلاثاء 14 فبراير ۲۰۱7
الجوزاء
برج الجوزاء على الصعيد المهني:
اليوم بالنسبة لك فى العمل رائع جداً لأنك ستحصل على ترقية كنت تنتظرها منذ فترة كبيرة، وسيصحب الترقية زيادة فى المرتب، ولكن عليك أن تأخذ حذرك .
برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
بعدما نلت زيادة فى راتبك عليك أنت تخرج أنت وشريك حياتك فى نزهة احتفالاً بهذا الحدث، تكون أيضاً قادر على الحكم على ما إذا كنت سعيداً مع شريك حياتك أم لا.
برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
لابد أن تضع جدولا زمنيا جديدا يكون أكثر ملائمة لاحتياجاتك وشخصيتك، ولا تجعل التوتر يسيطر على شهيتك، فمن الممكن أن تكون سعيداً، وهذا يجعلك تلتهم الأخضر واليابس.
حظك اليوم برج السرطان 2017/2/14
برج السرطان اليوم الثلاثاء 14 فبراير ۲۰۱7
السرطان
برج السرطان على الصعيد المهني:
إدخال المشاعر والعواطف فى العمل من أسوأ ما تفعله فأنت تقوم بعملك على أكمل وجه وتساعد الجميع فى أعمالهم ولا يوجد من يفكر فى أعمالك أو حتى عرض بعض المساعدات إليك يجب أن تتخير الناس جيداً حتى لا تخسر مكانك فى العمل بسبب اختيارك السئ للأشخاص .
برج السرطان على الصعيد العاطفي:
تتميز حياتك العاطفية اليوم بالاستقرار التام وعليك أن تحافظ على هذا الاستقرار ومن المتوقع دخول شخص ثالث بينك وبين شريك حياتك يدمر لك كل شىء، أحظر الأشخاص المتطفلين كى تحافظ على حياتك العاطفية.
برج السرطان على الصعيد الصحي:
ابتعادك عن معظم العادات الصحية تتسبب بتعرضك للأمراض عليك أن تغسل يديك جيداً قبل الوجبات والابتعاد عن الوجبات السريعة .
الأسد اليوم 5 فبراير 2017
برجك اليوم برج الاسد الثلاثاء 2017/2/14
الاسد
برج الأسد على الصعيد المهني:
ستقابل مشاكل كبيرة فى العمل بسبب إهمالك فى الأيام الأخيرة يمكنك أن تتخطى المشاكل بالتفكير مرة أخرى فى الأمور الخاصة بالعمل وعلى الجانب المادى ستشهد انفراجة قريبة، ومن الممكن أن تربح المال من أعمال خاصة سابقة لك .
برج الأسد على الصعيد العاطفي:
تمر بحاله عاطفية مستقرة بعض الشىء وفى اليوم يجب ان تتخذ قرارات سريعة وهذا الامر يصعب عليك مما يؤدى إلى سوء العلاقة مع شريك حياتك
برج الأسد على الصعيد الصحي:
تعانى من الاجهاد بسبب العمل لكنك بمجرد رؤية العائلة يتحول الاجهاد والتعب إلى نشاط وطاقة كبيرة وتصبح بحالة صحية جيدة جداً، ينصحك علماء الفلك اليوم أن تبحث عن تجمعات للعائلة حتى تضيع إجهاد العمل وتعود للحياة مرة أخرى بطاقة ونشاط .
برج العذراء اليوم 2017/2/14
برج العذراء اليوم الثلاثاء 14 فبراير ۲۰۱7
العذراء
برج العذراء على الصعيد المهنى:
تفكر جاهداً فى تغيير عملك لكنك متخوف من النواحى المادية نخبرك بأنه الوقت المناسب لاتخاذ مثل هذه القرارات وسوف تحصل على وظيفة أفضل تناسب طموحاتك .
برج العذراء على الصعيد العاطفى:
أنت مقصر فى النواحى العاطفية مع شريك حياتك واليوم هو الوقت الناسب من أجل إثبات حبك له قم بعمل مفاجأة سارة لشريك حياتك وسوف ينسى أنك كنت مقصراً معه .
برج العذراء على الصعيد الصحى:
تتميز بصحة جيدة اليوم ويمكنك أن تتواصل مع ذاتك بشكل أفضل من الأمس ينصح أن تبتعد عن تناول الأدوية بشكل دائم.
14/2/2017 اليوم الميزان
برجك اليوم برج الميزان الثلاثاء14\2\­2017
الميزان
الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تلتقى أحد العروض الخاصة بمشروع استثمارى ، سيجعلك تضمن دخلا كبيرا ، و اعلم أن أى خطوة ستتخذها تحتاج لتفكير وتركيز قبل أخذ الخطوة الحاسمة .
الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى متوتر بنسبة كبيرة وذلك يرجع إلى أنك لم تحدد شكل علاقتك بالشريك .
الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان
علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى خلال هذه الفترة من حالة نوم متقطع و هو الأمر الذى سيؤثر عليك سلبا ، لا تتردد فى تناول الينسون أو النعناع بفترة الليل و تحاول الذهاب للنوم مبكرا.
5/2/2017 اليوم العقرب
برجك اليوم برج العقرب الثلاثاء 14­\2\­2017
العقرب
الصعيد المهنى
مواليد هذا البرج لديهم قدره على التركيز فإذا قمت بالتركيز فى العمل وبذل جهد كبير فى العمل سوف تكافئ على هذا الجهد بمبلغ كبير من المال أو ترقية جديدة لك.
الصعيد العاطفى
إذا كنت بالفعل فى علاقة احذر أن تفشل اليوم فعنادك الكبير فى كل شيء سوف يذهب بك إلى الفشل لا محالة وإذا كنت خائفا على هذه العلاقة عليك أن تضع عنادك جانباً.
الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب
أنت تعانى من بعض الأمراض فعليك أن تذهب إلى الطبيب وهذا هو الوقت المناسب كى تراجع نظامك الغذائى وأن تتناول طعاماً صحياً.
القوس اليوم 14 فبراير 2017
برجك اليوم برج القوس 2017/2/14 الثلاثاء
القوس
الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء ، الشق المهنى خلال هذه الفترة سيشهد الكثير من التوتر والقلق وذلك يرجع لإهمالك الفترة الأخيرة مهام عملك ، لا تجعل من حولك يتصيد لك الأخطاء واعلم أن تركيزك فى آداء مهام عملك سيجعلك فى المقدمة .
الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى خطواته مميزة خلال هذه الفترة ، لا تتردد فى مصارحة الشريك بما يدور فى رأسك فهو يبحث دائما عن طرق لإرضائك .
الصعيد الصحى لمواليد برج القوس
علماء الفلك يؤكدون أن الشق الصحى يحتاج منك الاهتمام و زيارة طبيب الأسنان أمر مهم وضرورى بعد شكواك المتكررة من الآلام ، وخاصة أنك لا تهتم بنظافتهم .





14/2/2017 اليوم الجدي
برج الجدي اليوم الثلاثاء 14 فبراير ۲۰۱7
الجدي
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :
أنت بحاجة إلى البحث عن شخصيات تعطيك نصائح ومعلومات مفيدة كنت تفكر فى أمر هام فى الأيام السابقة وحان الوقت لاتخاذ القرار ويستحسن أن ترشد استهلاكك للنقود فى هذه الفترة وانتظر خبراً سعيداً قريباً.
الجدى على الصعيد العاطفى :
أنت مؤهل لخوض تجربة عاطفية جديدة فإذا كنت فى علاقة فعليك أن تبحث عما هو جديد فى هذه العلاقة وسوف يشعر شريك حياتك بأنك أكثر عاطفية فى هذه الفترة فاستغل هذا جيداً.
الجدى على الصعيد الصحى :
أنت بحالة صحية جيدة لكن القلق والاضطراب النفسى يؤثر على صحتك الجسدية بالإجهاد تحتاج أن تفهم أن صحتك الجسدية تبدأ عندما تتخلص من كثرة التفكير.




الدلو اليوم 5 فبراير 2017
برجك اليوم برج الدلو الثلاثاء 14­\2\­2017
الدلو
برج الدلو على الصعيد المهنى
تعانى من بعض المشاكل فى العمل وهذه المشاكل تسبب فيها أصدقاؤك احذر الغدر من بعض الأصدقاء ولا تعطى أحدا الأمان .
برج الدلو على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية الجيدة هى التى تهون عليك أزمات العمل عليك أن تتمسك بنجاح هذه العلاقة فإذا فشلت سوف تخسر كل شىء.
برج الدلو على الصعيد الصحى
أنت صحياً لا تعانى من مرض معين لكنك بحاجه إلى ممارسة الرياضة من أجل زيادة النشاط وزيادة القدرة على التحمل البدنى فأنت بحاجة إلى هذا فى الفترة القادمة




14/2/2017 اليوم الحوت
برجك اليوم برج الحوت الثلاثاء 14\2\­2017
الحوت
الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الشق المهنى يسير بخطى ممتازة فهذه الفترة مناسبة تماما لتحقيق المزيد من النجاحات .
الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج للتعامل معه خلال هذه الفترة بهدوء شديد ، و خاصة أن أحد أصدقائك المقربين سيكشف لك عن سر يخص علاقتك بالشريك فلا تأخذ أى خطوة إلا بعد التفكير بحكمة.
الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت
علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج للراحة و الاسترخاء ، و خاصة أن الشق الصحى متوتر منذ فترة طويلة نتيجة لعدم أخذ قسط كافى من النوم بالإضافة إلى تناولك المشروبات التى تحتوى على الكافيين .










تعليقات

الأرشيف

التسميات

3D Games اخبار أفكار مبتكرة الابراج العناية بالبشرة العناية بالشعر أمومة و طفولة تغذية جمال حلويات ريجيم و رشاقة سلطات صحة عالم الرومانسية علاج فساتين نوم فستانى فن الطهي مخبوزات مشروبات معجنات موضة نصائح مفيدة وصفات وصفات للرجال Action Action Games Adventure Adventure Games Aeroplane Games Angry Birds Games Animal Games Arcade Games Army Games Atari Games Balancing Games Ball Games Baseball Games Battle Games Board Game Bow Master Japan Bowling Games Bug Games Business Games Car Games Cartoon Games Casino classic games Cooking Games Counter Strike Games Customize Defense Games Dirt Bike Games Drawing Games Dress Up Games Dress-Up Driving Driving Games Education Educational Games Featured Games Fighting Fighting Games Fish Games Flash Game Flying Games Food Games Football Games Fun Games Funny Games Girl Games Golf Games Helicopter Games Intelligence Games Interactive Games Jigsaw Jumping Games Kids Games Killing Games Managing Games Martial Arts Games Matching Games Maze Games medicine Games Military Games Mini Putt Games Missile Games Monkey Games Monster Truck Games Motorbike Games Multiplayer Game Multiple Choice Games Music Games Ninja Games Online FPS Game Other Parking Games Parkour Games Physics Games Platform Games Point and Click Games Pool Games Power Rangers Gams prison Puzzle Games Puzzles Racing Games Robot Games RPG Games Scoreboard Games Shockwave Games Shoot Em Up Games Shooting Shooting Games Simple Games Simulation Games Skate Boarding Games Skill Games Soccer Games Soundboards Games Sport Games Sports Sports Games Stickman Games Strategy Strategy Games Stunt Games Sudoku Games Survival Games Tank Games Taxi Games Tennis Games Tower Defense Games Toy Games Truck Games Unity Games Upgrade Games Urban Sports Games War Games Water Games X Games Zombie Games

نموذج الاتصال

إرسال